حفل زفاف "خوفو" و"ريتاج" وأغنية خاصة من الليثي في الحلقة السادسة من "الواد سيد الشحات"

حفل زفاف "خوفو" و"ريتاج" وأغنية خاصة من الليثي في الحلقة السادسة من "الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 10:31 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 10:31
مسلسل "الواد سيد الشحات" مسلسل "الواد سيد الشحات"
لا زال "سيد" أحمد فهمي و"فخر" محمد عبد الرحمن و"ريتاج" هنا الزاهد عالقين في العصر الفرعوني ويحاولون العودة إلى العصر الحالي بأي طريقة، ويقررون استغلال حفل زفاف "الملك خوفو" محمد ثروت و"ريتاج" لتنفيذ خطتهم.

وفي أحداث الحلقة السادسة يصدم "فخر" أن العروس التي يرغب "الملك خوفو" في الزواج منها هي "ريتاج" ويحاول إقناعه بالعدول عن قتلها ويطلب منه أن يجلس هو معها ويقنعها بالزواج منه.

يجلس "فخر" مع "ريتاج" ويتحدث معها ويخبرها أن "سيد" مات وعليها أن تتزوج من الفرعون، ويقنعها أنها ستصبح ملكة بعد زواجها من الفرعون وستدخل التاريخ ويكتب اسمها على المعابد، فتوافق على الزواج.

يهرب "سيد" من منزل "بابي" مصطفى بسيط، ويسمع عن فرح الفرعون وعروس النيل ويكتشف أنها "ريتاج" فيذهب سريعا لينقذها، ويتمكن من دخول قصر الفرعون مع مجموعة من السيدات، فيما تجهز "ريتاج" نفسها للعرس، يذهب لها "سيد" ويضربها لموافقتها على الزواج من الفرعون، لكنها توضح له أنها اعتقدت أنه مات.

يخبر "سيد" "ريتاج" أن "الملك خوفو" سيتزوجها لمدة 3 أيام ويقذفها في النيل، وأن عليهم كي يهربوا أن يعثروا على الساعات التي ستعيدهم، فتفكر "ريتاج" أن تطلب من "الملك خوفو" أن يعطيها الشبكة الساعات حتى يستطيعوا العودة لزمنهم الحالي.

يخطط "فخر" مع "سيد" أن يسرق أي آثار استغلالا لتواجدهم في العصر الفرعوني كي يستفيدوا منها بعد عودتهم ليحصلوا على مال ليعيدوه إلى "السحاوي" محمد محمود.

يقام حفل زفاف "الملك خوفو" و"ريتاج" على طريقة الأفراح الشعبية المصرية، ويظهر مطرب الحفل محمود الليثي ليقدم أغنية خاصة.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/12/2019 10:31:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"