ياسمين صبري تتعرض لمحاولة اغتصاب ضمن أحداث الحلقة 6 من "حكايتي"

ياسمين صبري تتعرض لمحاولة اغتصاب ضمن أحداث الحلقة 6 من "حكايتي"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019،شاشة رمضان تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 3:40 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 3:40
ياسمين صبري ياسمين صبري
نهاية تشويقية للحلقة السادسة من مسلسل "حكايتي"، تمكنت "داليدا" التي قدمتها ياسمين صبري من الهروب من عائلتها، قبل حفل زفافها بلحظات قليلة، من ابن عمها "نادر" الذي يقدمه أحمد جمال سعيد.

وتعهد "أدهم" الذي يقدم دوره الممثل أحمد حاتم بقتل "داليدا" بعدما حاول من قبل وأن"قذها والدها، وذلك أمام "نادر".

وبعد إنقاذ "سليم" لابنته اتفق مع شقيقه الآخر "سعد" الذي يقدمه إدوارد، على تزويجها من ابنه "نادر"، وهو ما وافقت عليه "داليدا" بعد رفضها خلال الحلقات السابقة، وذلك لتنتقم من حبيبها "أدهم" الذي حاول قتلها.

وقبل الزفاف بقليل هربت "داليدا" من منزل والدها وخرجت من الخان بالكامل واستقلت القطار إلى الإسكندرية، وبعدما استقلت ميكروباص لتوصيلها إلى أحد الأماكن حاول سائق الميكروباص ومساعده اغتصابها، ويظهر لأول مرة أحمد صلاح حسني محاولا إنقاذها.

"حكايتي" من تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته وفاء عامر، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، سارة التونسي، وآخرون.

اقرأ أيضا

"أدهم" يحاول قتل حبيبته "داليدا" في أحداث الحلقة الخامسة من "حكايتي"

"داليدا" تحاول الاعتراف على أخيها بقتل "نور" في أحداث الحلقة 4 من "حكايتي"

مي جودة

5/12/2019 3:40:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"