محمد صبحي يتحدث عن طفولته وعلاقته بزملائه الفنانين في "عايشة شو"

محمد صبحي يتحدث عن طفولته وعلاقته بزملائه الفنانين في "عايشة شو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 2:16 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 2:16
محمد صبحي محمد صبحي
يحل الفنان محمد صبحي ضيفًا على الإعلامية عايشة عثمان في حلقة اليوم الأحد من برنامجها "عايشة شو".

يتحدث محمد صبحي عن نشأته وطفولته، وعن حبه للفن وتعلّمه لأله الكمان، ودوره في إحياء المسرح المصري لسنوات ونجوم الفن الذين تخرّجوا من مدرسته مثل هناء الشوربجي ومنى زكي وصلاح عبد الله، كما سيفتح ملف علاقته بالكاتب لينين الرملي.

يعرض البرنامج خلال رمضان 2019 على 3 قنوات هي "النهار" و"القاهرة والناس" و"الحوار التونسي".

وأكدت الإعلامية عائشة عثمان في بيان إعلامي، على سعادتها بعرض البرنامج على اكثر من قناة عربية سواء فى مصر او تونس، مشيرة إلى أن البرنامج يضم كوكبة من النجوم الذين يحظوا بجماهيرية وشعبية كبيرة فى كافة الدول العربية.

ويعد البرنامج من نوعية برامج hard talk مع وجود فقرات منوعة، وتستضيف عائشة خلال حلقاته عددا من نجوم الفن سواء الغناء أو التمثيل، من مصر والوطن العربى، ومن أبرزهم أصالة وجورج وسوف ولطيفة وعمرو سعد وغادة عبد الرازق ومحمد صبحى.

يذكر أن عائشة عثمان مقدمة برامج تونسية عملت فى عدد من القنوات التونسية والجزائرية والفرنسية، ويعد برنامج "عايشة شو" أولى تجاربها الحقيقية فى القنوات المصرية.

اقرأ أيضا

أبرز ١١ تصريحا لكارول سماحة مع "عايشة شو": "أرفض أغنية 3 دقات ولا تستحق كل هذه الضجة"

بالفيديو- كارول سماحة تفاجيء عائشة عثمان: أنا لست ضد المثلية الجنسية

رحيم ترك

5/12/2019 2:16:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"