خاص- هل استعان هاني سلامة بدوبلير في سباق السيارات بـ"قمر هادي"؟

خاص- هل استعان هاني سلامة بدوبلير في سباق السيارات بـ"قمر هادي"؟

إنجي سمير | في الأخبار،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 20:31 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 22:8
هاني سلامة هاني سلامة
يقدم الممثل هاني سلامة في مسلسله الجديد "قمر هادي"، دور شخص يحب سباق السيارات، ويحتوي المسلسل على الكثير من مشاهد الخطرة، فهل يؤديها بنفسه؟

وأجاب هاني سلامة على هذا السؤال في تصريح خاص لـFilFan.com إن "هادي" فى المسلسل يحب قيادة السيارات كهواية، وتجارة أيضا حيث يمتلك معرض سيارات، كما سيظهر العمل "فلاش باك" عنه وعن حبه لاقتناء السيارات، وشخص مثل هذا ينبغي أن يظهر متمكنا في كل التفاصيل الخاصة بالسيارات، وهو ما دفعه للاستعانة بأصدقائه الذين يهوون قيادة سيارات السباق وجلس وركب معهم، خاصة أن نوعية هذه السيارات يتم تجميعها بشكل معين، ولها موتور خاص وهكذا الفرامل، مما يجعلها مختلفة كلية عن السيارات العادية بسبب قوة السيارة وعزمها، والحقيقة أنه كان حريصا على قيادة السيارة قبل بدء التصوير لكى ينزع رهبة قيادتها والتعود عليها، لأنها سيارة قوية وعنيفة، وقيادتها ليست بالأمر السهل.

وتابع قائلا: "تعلم قيادتها لم يستغرق وقتا طويلا لكن الفكرة في السيطرة على السيارة وليس رهبتها، وهذا إحساس يتلاشى بممارسة القيادة، وهذا ما حدث معه بالفعل، حيث ظل يتمرن حتى استطاع قيادتها دون رهبة وإحكام سيطرته عليها حتى لا يتعرض لأي مخاطر".

أما بالنسبة لاستعانته بدوبلير أما لا؟ أكد سلامة أنه بالطبع استعان بدوبلير وكان ذلك خلال المشاهد التى بها لعب كثيرا بالسيارات فكان من الضروري الاستعانة بدوبلير أو الشخص المتخصص فى قيادة هذه النوعية من السيارات لأن في النهاية هذا عمله، فحتى لو ظل يتمرن كثيرا قبل التصوير لمدة شهر أو شهرين فلن يستطيع الوصول إلى درجة احترافية المدرب الذى يخوض مسابقات واكتسب المهارة فى سنوات، وبالتالى فإن الألعاب التى يكون لها تفاصيل محددة أو تحمل خطورة لابد من الاستعانة فيها بدوبلير.

مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وإنعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

إنجي سمير

5/11/2019 10:08:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"