4 مشاهد تلخص الحلقة السادسة من مسلسل "فكرة بمليون جنيه".. علي ربيع يخسر أمواله في البورصة

4 مشاهد تلخص الحلقة السادسة من مسلسل "فكرة بمليون جنيه".. علي ربيع يخسر أمواله في البورصة

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 15:55
فكرة بمليون جنيه فكرة بمليون جنيه

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، ثاني بطولات علي ربيع المطلقة، الذي يعرض على قناة MBC مصر، العديد من المواقف الكوميدية لبطل المسلسل مع صلاح عبد الله وسهر الصايغ وصابرين.

ماذا شهدت الحلقة الخامسة من أحداث؟

1- بدأت الحلقة بتقدم أوس أوس للزواج من سهر الصايغ شقيقة "علاء" ولكن يتضح أنه يطمع بها وبما لديها من أموال فيختلف مع عائلتها بسبب المهر والشبكة مما يسبب انهيار لها.

2- تعود مايان السيد للعمل من جديد كمذيعة توك شو بعد أزمة اكتشاف خيانة زوجها لها ولكن هذه المرة ببرنامج جديد بعنوان "خليكي أقوى".

3-ينجح "علاء" في إصلاح التلفيات في الكافيه ويعيد فتحه من جديد، في الوقت الذي تستولي فيه عصابة على التكاتك الخاصة به، ولكنه يتركها لهم مقابل أن يحرر رجاله.

4-تهبط أسهم الشركة الغذائية التي يستثمر فيها "علاء" أمواله هو وأسرته.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

اقرأ أيضا
6 نقاط تلخص الحلقة الخامسة من "فكرة بمليون جنيه".. علي ربيع يضارب في البورصة

علي ربيع مهدد بالسجن بعد سرقة التيار الكهربائي في رابع حلقات "فكرة بمليون جنيه"

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"