"النهار 2" فرصة ثانية للمشاهدة ... تعرف على التردد

"النهار 2" فرصة ثانية للمشاهدة ... تعرف على التردد

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 15:6 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 15:6
قناة النهار 2 قناة النهار 2
يشهد شهر رمضان عددا كبيرا من الأعمال الدرامية التي يصعب متابعتها في الوقت نفسه، لذا أطلقت شبكة تلفزيون "النهار" قناة "النهار 2"، لتعرض هذه القناة إعادات لكافة ما يعرض على شاشة "النهار".

قال الإعلامي عمرو الليثي رئيس شبكة تلفزيون "النهار" في بيان إعلامي: جاءت فكرة إطلاق "النهار 2" من مبدأ: "صلي براحتك وزور أصحابك وقرايبك وأعمل كل اللي نفسك فيه واللي هيفوتك هتلاقيه"، وبالتالي لا يتعطل المشاهد عن أداء الصلاة خلال شهر رمضان، وتوفير الوقت المتاح لمشاهدته الأعمال الرمضانية، دون تعطيله عن روحانيات الشهر الكريم.

بدأت قناة "النهار 2" مع بداية شهر رمضان، على تردد (12015) رأسي، وتعرض إعادات لكافة ما يعرض على شاشة النهار one من الأعمال الدرامية والبرامجية.

يذكر أن شبكة النهار تعرض 5 مسلسلات على شاشتها، وهي "السهام المارقة"، "سوبر ميرو"، "الزوجة الـ 18"، "حدوتة مرة" ، ومملكة الغجر".

اقرأ أيضا


ماجد المصري يعاير محمد رمضان بفقره في الحلقة الرابعة من مسلسل "زلزال"

بالصور- أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان 2019 .. "زلزال" و"قمر هادي" في المرتبة الأولى
ظهور حلا شيحة لأول مرة منذ 13 عاما ومواجهة محمد رمضان مع ماجد المصري في ثالث حلقات "زلزال"

كلمات متعلقة قناة النهار

FilFan

5/11/2019 3:06:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"