"فخر" يسرق فكرة هرم خوفو و"ريتاج" تتحول لعروس النيل في الحلقة الخامسة من "الواد سيد الشحات"

"فخر" يسرق فكرة هرم خوفو و"ريتاج" تتحول لعروس النيل في الحلقة الخامسة من "الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 12:40 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 12:40
"الواد سيد الشحات" "الواد سيد الشحات"
لا زالت محاولات "سيد" أحمد فهمي" و"فخر" محمد عبد الرحمن" و"ريتاج" هنا الزاهد مستمره للحصول على أكبر قدر من المال لإعادة مبلغ الـ6 ملايين جنيه لرئيس العصابة "السحاوي" محمد محمود.

يصدم "سيد" و"ريتاج" و"فخر" بعودتهم لعصر الفراعنة بعد استخدامهم لآلة الزمن، ويضغطون علي الساعة كي يعودوا للعصر الحديث، لكن الدكتور "وليد" ياسر الطوبجي، يعتقد أنهم يمزحون لأنه لم يمر وقت طويل على سفرهم عبر الزمن فلا يعيدهم.

يقبض علي "سيد" و"فخر" و"ريتاج" من قبل رجال الفرعون ويتم بيعهم في سوق العبيد، وقد أخذ منهم الساعات التي كانت ستعيدهم إلي زمنهم الأصلي.

ياتي كاهن فرعوني ليشتري عبيد من أجل الخدمة في قصر "الملك خوفو" ولكنه يشتري "فخر" الذي يطلق على نفسه اسم "فخرع" و"ريتاج" التي تطلق على نفسها اسم هيلتون رمسيس، ويترك "سيد" في سوق العبيد.

يأتي شاب فرعوني يدعى "بابي" يعمل في التحنيط يجسد دوره مصطفى بسيط، ويشتري "سيد" ليساعده في تجاربه، فيما يذهب "فخر" لقصر "الملك خوفو" محمد ثروت، ويعمل هناك وأثناء خدمته في القصر يسمع أن الملك يبني مقبرة لنفسه فيقترح عليه أن تكون على شكل هرم حتى يعيش لسنوات فيعجب به الملك ويعينه كبير المهندسين للفرعون.

يعمل "سيد" لدى "بابي" ويختاره ليكون مساعده ويطلب منه مساعدته في تحنيط جثة، أما "ريتاج" تشعر بالقلق على "سيد" وفي هذه الأثناء يراها الملك خوفو ويختارها كعروس النيل وعروس له ويخبرها أنه سيتزوجها بعد 3 أيام ثم يرميها في النيل، لكنها ترفض فيعطيها يوما مهلة للتفكير.

يلتقي "فخر" بالشخص الذي باعهم ويسأله عن "سيد" حتى يعرف أين ذهب ويقول له أنه باعه لشخص سيجري عليه تجارب التحنيط فيظن أنه مات، فيما يساعد "سيد" طبيب التحنيط "بابي" في جنازة ويقع في موقف صعب بعدما يطلب منه القراءة بالهيروغليفية.

يسمع "فخر" أن الملك خوفو يريد الزواج من جارية لكنها ترفضة، ولكي يتقرب منه يعطيه نصيحة ويؤكد له أن عليه قتلها وفي النهاية يكتشف أن الجارية هي "ريتاج".

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/11/2019 12:40:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"