مشاعر "بيلا" تجاه "راشد" تغضبها في الحلقة الخامسة من "بدل الحدوتة 3"

مشاعر "بيلا" تجاه "راشد" تغضبها في الحلقة الخامسة من "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 12:28 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 12:28
"بيلا" و"راشد" "بيلا" و"راشد"
تطور جديد في حياة "بيلا" دنيا سمير غانم، في الحلقة الخامسة من مسلسل "بدل الحدوتة 3" إذ تشعر باهتمام "راشد" محمد سلام، بها وحبه لها لكن تتجاهله وتستمر في معاملتها السيئة له.

تغضب "بيلا" بعد رؤيتها لراشد في مكان خاص تجلس فيه بمفردها عندما تكون متفرغة من عملها، فيما يظهر الشخص الذي يتبع "بيلا" ويطلب من "البوهي" أوتاكا، أن يضع جهازا للتسجيل كي يسجل كل ما تقوله "بيلا".

اما المهمة الجديدة لـ "بيلا" مع "شريف" أحمد سلطان ضيف شرف الحلقة، الشاب الذي يترجم الأفلام الأجنبية الموجودة على الإنترنت، يحب فتاة تدعى "منة" يسرا اللوزي ضيفة الحلقة، تعرف عليها من الإنترنت لكنه كذب وأخبرها أنه يعمل كجاسوس، وطلب من "بيلا" أن تساعده حتى تصدق أنه جاسوس.

وكالعادة تستنجد بيلا بـ "السنباطي" الطفل آدم، الذي يعطيها المعلومات اللازمة للمهمة، ثم تذهب إلي مكان شعبي وتأكل من عربة فول لتحصلعلى سيناريوهات أفلام لتأخذ قصة فيلم أكشن لتستعين بها مع عميلها "شريف" ليخدع حبيبته.

يلتقي "شريف" بـ "منة" ويبدأ تنفيذ الخطة هو و"بيلا" و"راشد" و"فراولة" شيماء سيف و"رمان" عمرو وهبة" إذ يشتركون جميعا في الخطة، لكن تمثيلهم كان مبالغا فيه فلم تصدق "منة" ما يحدث وأخبرت "شريف" أنها تعرف إنه يضحك عليها.

ليظهر ضيف شرف آخر في الحلقة صلاح عبد الله، هو رئيس عصابة كان يسير خلف سيارة "شريف" و"منة" ويتشاجر معهما ويطلق الرصاص فيدافع "شريف" عن "منة" وينقذ حياتها فتعترف له بحبها.

ويتضح في النهاية أن "بيلا" هي من خططت للأمر وأن صلاح عبد الله هو خالها الذي كان مسجونا أيضا والشرطة التي جاءت ما هم إلا مسعدين له، وتحكي لـ"راشد" ما حدث أنها عرفت أن "منة" تعمل في شركة إنتاح وكانت قد قرأت السيناريو الذي نفذوه و تعرفهم جميعا إذ ارسلت "بيلا" لها صورهم ككومبارس لذا كانت ضتحك على ما تراه، وفي النهاية خططت "بيلا" لفكرة ظهور خالها وإطلاق النار حتى تتاكد "منة" من حب "شريف" لها

في نهاية الحلقة تحلم "بيلا" بـ "راشد" والموقف الذي فعله معها عندما حدث إطلاق نار ودافعه عنها، وفي الحلم تخبره أنها تحبه وعندما تستيقظ تحاول ابعاد الفكرة عن رأسها.

اقرأ أيضا:

هل قصة "بيلا" في "بدل الحدوتة 3" النسخة النسائية لـ"نادي الرجال السري"؟.. تشابهات بين العملين

كتالوج دنيا سمير غانم في مسلسلاتها.. 5 أشياء لا تستغني عنهم

نهال ناصر

5/11/2019 12:28:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"