"أدهم" يحاول قتل حبيبته "داليدا" في أحداث الحلقة الخامسة من "حكايتي"

"أدهم" يحاول قتل حبيبته "داليدا" في أحداث الحلقة الخامسة من "حكايتي"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 11 مايو 2019 - 3:2 | آخر تحديث: السبت ، 11 مايو 2019 - 3:19
أحمد حاتم وياسمين صبري أحمد حاتم وياسمين صبري
تتصاعد الأحداث في مسلسل "حكايتي"، والصراع بين "سليم" الذي يقدمه جمال عبد الناصر وشقيقه "سليمان" الذي يقدمه أحمد بدير.

أنكر "سليمان" تورط شقيقه وابنه "حسام" الذي يقدمه إسلام جمال، في قتل ابنته "نور" وقدمتها دنيا المصري، مؤكدا أن ما أصابها كان عيار ناري خاطيء أثناء زفافها، ولكن وكيل اللنيابة لم يطمئن لحديثه.

يرفض "سليمان" استقبال العزاء في ابنته "نور"، ويطلب من ابنه "أدهم" الذي يقدمه أحمد حاتم الأخذ بالثأر من "سليم" بقتل "داليدا" التي تقوم بدورها ياسمين صبري، بدلاً من "حسام" لحرق قلب شقيقه على ابنته مثلما فعل معه، ويختار "أدهم" إرضاء" والده على حساب حبه.

تتمكن "داليدا" من الهروب من منزل والدها، بعد حبسها داخل غرفة في الدور الأرضي، بسبب خوف والدها "سليم" وأخوها "حسام" ، من تهديدها بالإبلاغ عنهما، وشهادتها برؤية "حسام" وهو يقتل "نور" ابنة عمها "سليمان".

وتذهب لتلق بـ"أدهم" الذي يشهر السلاح في وجهها لقتلها للانتقام من والدها.

"حكايتي" من تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته وفاء عامر، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، سارة التونسي، وآخرون.

مي جودة

5/11/2019 3:19:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"