بالفيديو- محمد صبحي: "مراتي تزوجتني بسبب شكل صوابع رجلي"

بالفيديو- محمد صبحي: "مراتي تزوجتني بسبب شكل صوابع رجلي"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 15:6 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 15:6
محمد صبحي وزوجته محمد صبحي وزوجته
تحدث الفنان محمد صبحي عن علاقته بزوجته الراحلة نيفين رامز، وحكي كيف كانت علاقتهما وكيف اعتقد البعض أنهما أشقاء بسبب تقارب الشكل بينهما.

قال صبحي خلال حلوله ضيفا على برنامج "سيرة الحبايب" الذي يعرض عبر قناة TeN ومن تقديم عمرو عبد الحميد والممثلة جيهان خليل، إن الحب ينتهي عندما يكتشف كل شخص الآخر، مشيرا إلى أن هناك بعض الأشخاص ينجذبون للطرف الآخر بسبب الشكل وعندما ينتهي الجمال ينتهي الحب.

أكد صبحي أنه يرفض ما يقوله الرجال عن النساء وتعليقاتهم على شكلهن، مشيرا إلى أنه وزوجته كانا يتعمدان الظهور أمام بعضهما في أسوأ صورة، وأن زوجته لم تضع أمامه أي مواد تجميلية.

وحكى صبحي أن زوجته الراحلة في فترة الخطوبة كشفت له سبب قبلوها الزواج منه، وقالت له إنها أعجبت كثيرا بشكل أصابع قدميه، إذ رأتهم خلال كواليس مسرحية "هاملت".

وتذكر عندما ذهب إلى الفنان فؤاد المهندس ليعرفه على خطيبته، فقاطعه الفنان الراحل وقال له إن هذه الفتاة هي أخته، موضحا أنه أدرك بعد الشبه الكبير بينه وبين زوجته.



ورحلت نيفين رامز عن عالمنا في 2016 بعد صراع مع المرض.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد صبحي: رفضت طلب لأم كلثوم وكافأتني بهذا المبلغ

بالفيديو- هكذا تم تنفيذ قفزة محمد إمام الخطرة في "هوجان"

نهال ناصر

5/10/2019 3:06:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"