سمير غانم ودلال عبد العزيز والدا دنيا في "بدل الحدوتة 3"

سمير غانم ودلال عبد العزيز والدا دنيا في "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 12:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 مايو 2019 - 12:26
دنيا سمير غانم وسمير غانم دنيا سمير غانم وسمير غانم
نتعرف على أسرة "بيلا" دنيا سمير غانم، والدها ووالدتها المسجونان في قضايا نصب، ثم نرى "بيلا" في مهمة جديدة ويستمر تعاونها مع "فراولة" شيماء سيف و"رمان" عمرو وهبة فيما تتجاهل التعاون مع "راشد" محمد سلام الذي يرفض الطرق التي تقوم بها من أجل التوفيق بين الشاب والفتاة.

تذهب "بيلا" إلي زيارة والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز، ويتضح أنهما مسجونان في عمليات نصب، ثم تلتقي بـ "راشد" ليبدآ مهمة جديدة مع عميل جديد، وهو "هاني" محمد شاهين ضيف شرف الحلقة، الذي يحب فتاة تعمل معه في نفس المكتب منذ 5 شنوات لكنه لم يخبرها أنه يحبها وانتهى الأمر أنها ستتزوج من شخص آخر.

كعادتها تسعين "بيلا" بـ "السنباطي" الطفل آدم، الذي يعطيها معلومات عن العميل الجديد وحبيبته، ثم تلتقي بـ "رمان" و"فراولة" وشخص جديد يدعى "البوهي باهر" ويجسده أوتاكا وهو ابن زميلة والدتها في السجن، سيبدأ في مساعداتها في عملياتها جديدة.

تخطط "بيلا" لتعطيل المصعد بالعريس حتى يذهب "هاني" محمد شاهين إلي حبيبته ويخبرها بحبه لها، فيما يرفض "راشد" التعاون معها هذه المرة لكنه يحضر حفل الزفاف ليشاهد ما يحدث.

يخطئ "البوهي" ويعطل المصعد الذي يوجد به "هاني" وليس العريس، وتسرع "بيلا" في حل الامر فتطلب من "رمان" أن يتولى أمر الدي جي فيما تقوم هي و"فراولة" بإثارة المشاكل بين أسرة العريس والعروس، ولمحاولة تعطيل حفل الزفاف بعض الوقت قدمت "بيلا" و "فراولة" أغنية جديدة.



وبعد كل هذه المحاولات تأتي لحظة كتب الكتاب ليدخل "هاني" ويخبر العروس أنه يحبها وتخبره هي أيضا أنها تحبه، ونجد عريسها يتركها لتتزوج "هاني" ويتمنى لها السعادة.

يتعحب "راشد" مما حدث فتحكي له "بيلا" ما فعلته، إذ كانت خطتها من البداية أن يلتقي هاني بالدكتورة "هند" التي تعمل في مجال العلاقات العاطفية لذا عطلت المصعد الخاص به عمدا لتتحدث معه وتبعد عنه فكرة التوتر والخوف من الزواج، وفي الوقت نفسه أقنعت العريس أن مصيره بعد الزواج هو الانشغال بالأطفال ولانه يحب حياة العازب ترك عروسه.

في النهاية نكتشف أن "البوهي" يعمل لدي الشخص الذي يراقب "بيلا" طوال الوقت وأنه خطط للعمل معها لاختراق فريقها.

مسلسل"بدل الحدوتة 3" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

كتالوج دنيا سمير غانم في مسلسلاتها.. 5 أشياء لا تستغني عنهم

بعد عرض الحلقة الأولى من "بدل الحدوتة 3".. دنيا سمير غانم بشخصية مختلفة وتستمر في حيرة جمهورها


نهال ناصر

5/10/2019 12:26:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"