مصطفى شعبان حزين لفراق حسني شتا بعد حلقة واحدة من "أبو جبل"

مصطفى شعبان حزين لفراق حسني شتا بعد حلقة واحدة من "أبو جبل"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 14:4 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 14:4
مصطفى شعبان وحسني شتا مصطفى شعبان وحسني شتا
اقتصر ظهور الممثل حسني شتا على الحلقة الأولى فقط من مسلسل "أبو جبل"، وجسد من خلاله دور شقيق مصطفى شعبان، وتوفي نتيجة حادث سيارة.

ومازح شعبان الفنان حسني شتا وعاتبه عبر حسابه على Twitter، وكتب "كده تسيبني من أول حلقة".

ليرد عليه حسنى شتا أن الأمر ليس بيده وإنها أعمار شخصيات، كما أعرب عن إعجابه بدور مصطفى شعبان والمصداقية التي يجسد بها شخصيته بالعمل.




ويجسد مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر كبير، يتعرَّض للعديد من الأزمات المتلاحقة هو وأسرته.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق، تظهر خلاله صراعات عديدة لكشف لغز الأزمات التي تتعرَّض لها الأسرة، لا سيما في التجارة ومع الأقارب.

كما يشهد المسلسل عودته تعاون حسن حسني مع مصطفى شعبان بعد مضي سنوات طويلة على مشاركته في مسلسل "مزاج الخير"، الذي عرض عام 2013.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان ودياب وحسن حسني، كل من نجلاء بدر، ومريم حسن، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

مصطفى شعبان


اقرأ أيضا

مصطفى شعبان يتعرض للإغماء في الحلقة الثالثة من "أبو جبل"

خاص- كاملة أو سامح.. من أخرج المشهد المؤثر لدينا الشربيني والسعدني في "زي الشمس"؟

رحيم ترك

5/9/2019 2:04:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"