"عيسى" يضطر لنقل المخدرات لدفع تكاليف عملية والدته في "ولد الغلابة"

"عيسى" يضطر لنقل المخدرات لدفع تكاليف عملية والدته في "ولد الغلابة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 13:5 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 13:5
أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة" أحمد السقا في مسلسل "ولد الغلابة"
عيسى يوافق على العمل مع ضاحي في تجارة المخدرات وينفذ أول عملية نقل للمخدرات، لدفع تكاليف العملية الجراحية لوالدته.

فرح تذهب لزيارة والدها في السجن بعد أن يعطيها عزت أذن بالزيارة، وتكشف لوالدها المعاناة التي تعيش فيها، وأنه السبب فيما وصلت له حياتها مع عزت.

عيسى ينفذ عملية نقل المخدرات لصالح ضاحي وعزت، ويتم تصويره وهو ينفذ العملية دون علمه لكي يكون لديهم تسجيلات ضده في أي وقت، وحتى لا يتراجع عن مشاركته لهم.

وفرح تذهب لزيارة عيسى في المدرسة وتكشف له علمها بتعاونه مع ضاحي وعزت في توصيل المخدرات، وتخبره بأنه تم تصويره أثناء نقل المخدرات.

"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على سر النظارة المكسورة وجرح أنف أحمد السقا في بوستر مسلسل "ولد الغلابة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات



محمد عاشور

5/9/2019 1:05:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"