تعرف على النكتة المحذوفة من فيلم Avengers :Endgame

تعرف على النكتة المحذوفة من فيلم Avengers :Endgame

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:42 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:42
Avengers: Endgame Avengers: Endgame
تتابع النهاية في فيلم Avengers: Endgame أثر في الكثير من محبي عالم مارفل السينمائي الذي انطلق في عام 2008، لكن كانت هناك مزحة لتخفيف حالة الشجن المسيطرة على المشاهد، لكن حذفت في مرحلة المونتاج.

يتحدث مخرجا الفيلم، الأخوان روسو، عن الأمر مع Entertainment Weekly، قائلين إن هناك مزحة جمعت بين "ثور" و"فالكيري" في مشهد الذي يسلمها فيه سلطاته.



وأوضح أنتوني روسو "في النهاية، أردنا إبقاء الأمر محكما، لذا كنا نبحث عن أشياء تساعدنا على تحقيق ذلك. لكن كان لـ(ثور) لحظة مع (فالكيري) حيث وضعت ذراعها على كتفه، فأقبل على تقبيلها، لكنها أوقفته وتساءلت: ماذا تفعل؟".

وتابع: "يرتبك (ثور) ويخبرها أن لمسها له أربكه، فترد عليه أن هذا كان لأنها لحظة وداع فقط... لقد كانت لحظة مضحكة، لكننا حذفناها".

جدير بالذكر أن الفيلم الجديد انطلق في عدد من دور السينما العالمية يوم 24 أبريل الماضي، وأتيح في السينمات الأمريكية يوم 26 من الشهر نفسه. وقد حقق إجماليا حتى الآن ملياري و238 مليون دولار على مستوى العالم.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- "دينيريس" تعود لتنتقم من "سيرسي".. أحداث الحلقة الخامسة من آخر مواسم Game of Thrones

ملخص رابع حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones..مقتل هذه الشخصية يصدم الجميع

كلمات متعلقة avengers:endgame

أمل مجدي

5/9/2019 12:42:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"