أمير كرارة: "سليم الأنصاري" كان من نصيب ممثل آخر

أمير كرارة: "سليم الأنصاري" كان من نصيب ممثل آخر

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:15 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:15
أمير كرارة أمير كرارة
يحقق الممثل أمير كرارة نجاحا بمسلسله "كلبش" مع عرض الجزء الثالث منه وتلقيه ردود فعل إيجابية عليه.

كشف كرارة بعض الأمور عن المسلسل خلال حلوله ضيفا على برنامج "عايشة شو" الذي يعرض عبر قناتي "النهار" و"القاهرة والناس".

في البداية قال أمير كرارة إنه رفض المسلسل إذ لم يكن مقتنعا بالدور، حتى أنه رفض قراءة الورق الخاص بالعمل، وبعد ترك المسلسل لمدة 5 سنوات أقنعه المنتج محمد عبد الحميد والمؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، وقرر أن يقدم العمل على طريقة السبوبة.

وكشف كرارة أن مسلسل "كلبش" كان سيقدمه الممثل حسن الرداد، ولكنه كان في النهاية من نصيبه إذ اعتبره تعويضا من الله عن فشل مسلسل "الطبال"، موضحا أنه فوجئ بردة فعل الجمهور على المسلسل والنجاح الكبير الذي حققه.

"كلبش 3" بطولة أمير كرارة وأحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهالة فاخر وأحمد العوضى وإسلام جمال وأميرة العايدي ومحمد علي رزق وأحمد إمام، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

أمير كرارة : ندمت على مسلسل "الطبال" وهذا ما منعني من فيلم "ولاد رزق"

أمير كرارة عن "كلبش 3": "تمثيلية الشارع"


نهال ناصر

5/9/2019 12:15:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"