"هوجان" يفترق عن "الحراق" ... و"وردة" تبحث عنه للاستمتاع بأموال "بهلول" في الحلقة الثالثة

"هوجان" يفترق عن "الحراق" ... و"وردة" تبحث عنه للاستمتاع بأموال "بهلول" في الحلقة الثالثة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:18 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:18
محمد إمام في دور "هوجان" محمد إمام في دور "هوجان"
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "هوجان" بداية مرحلة جديدة في حياة بطله الذي يهرب من مشكلة فيجد نفسه قد وقع في أخرى.

بعدما عرف "هوجان" أن "لطفي الحراق" و"حورس" لصوص يقرر مغادرتهما، فيخدعه "الحراق" ويطلب منه الجلوس لشرب الشاي كأصدقاء، ثم يذهب كل واحد في طريقه، لكنه يضع له مخدر في كوب الشاي ليعرف منه تفاصيل الأموال التي تحتفظ بها وردة.

يحكي "هوجان كل شيء عن تجارة "بهلول" في الآثار، وكمية الأموال الكبيرة التي تحتفظ بها "وردة"، ثم يسقط نائما، فيغلقان عليه باب المخزن ويرحلا، وعندما يستيقظ يجد صندوقا به أدلة عمل "الحراق" و"حورس" في أعمال غير شريفة، فيسلمه لوالد "حورس" إمام المسجد، الذي ينصحه بالابتعاد عن ابنه وصديقه، ويغادر الحارة.

أمضى "هوجان" أياما جالسا في موقف أتوبيسات يستجدي الأكل ولا يجد من يعطيه، إلى أن تلاحظه "نوجة" في أول ظهور للفنانة أسماء أبواليزيد، التي تعمل في بيع المناديل الورقية بالأتوبيسات، فتقرر مساعدته، وتأخذه ليبيت في الغرفة المجاورة للغرفة التي تعيش بها هى وأمها وأخيها.

وعلى جانب آخر تعيش "وردة" حياة الملوك بأموال "بهلول"، بعدما أرسلت له من يقتله في السجن، لكنه يرقد بين الحياة والموت في المستشفى، لكنها تحب "هوجان" فأمرت مساعدها أن يبحث لها عنه، لتستمتع معه بالأموال التي حرما منها.

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

3 عوامل مشتركة بين مسلسلات "طلقة حظ" و"الزوجة 18" و"ابن أصول"

المشاهدون حائرون: من هي الفنانة التي أحبها أحمد آدم بعلم زوجته؟


FilFan

5/9/2019 12:18:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"