خاص "في الفن"- تفاصيل مشاركة عمرو القاضي في "المسيح والآخرون"

خاص "في الفن"- تفاصيل مشاركة عمرو القاضي في "المسيح والآخرون"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 11:28 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 11:28
عمرو القاضي عمرو القاضي
كشف الفنان عمرو القاضي، عن مشاركته في فيلم "المسيح والآخرون"، بشخصية "بام"، مع الفنان نيقولا معوض، والذي يدور حول رحلة العائلة المقدسة إلى مصر.

قال "القاضي" إن سيناريو العمل تمت كتابته بعد الإطلاع على عدة مراجع ومصادر عن قصة العائلة المقدسة، لافتًا إلى أن صناع الفيلم كانوا قد أجروا اختبارات أداء، لاختيار الفنانين المشاركين في العمل، كما يحدث في الأعمال المقدمة للخارج، وقد اجتازها وانضم لفريق العمل.

أوضح القاضي لـFilFan.com أنه عند معرفته بتجارب الأداء، أرسل لهم، لافتًا إلى أنه لم يكن لديه أمل في أن يختاروه، ولكنهم كانوا قد وضعوا عدة شروط وطلبات في الشخصيات، وطلبوا منه "شوريل"، و"بروفايل" قدمهما، وقد نالا إعجابهم وأشادوا بهما، وطلبا منه إجراء الاختبار الذي كان صعبًا جدًا، خاصة أنها خطوة جديدة لم يقدم عليها من قبل وهي التمثيل بالإنجليزية، وهو "تحدٍ حقيقي"، على حسب وصفه.

أضاف عمرو القاضي، أنه تقدم 2300 ممثل على مستوى العالم، وقد اجتهد لاجتياز الاختبارات، وقد نجح بالفعل، متابعًا أنهم أرسلوا له حقوق الملكية الفكرية وسرية العمل مضى عليه، ومن بعدها وقع على العقد، وتسلم السيناريو ليعرف دوره في الفيلم.

أردف أن السيناريو "صعب وتقيل" ويتطلب مجهودا كبيرا، لذا تطلب أن يطور من نفسه، في ذلك الاتجاه الفني الجديد عليه، خاصة أن نهاية 2020، سيخوض عدة تجارب فنية مع أوروبا و"نتفليكس"، معتبرًا ذلك بداية جديدة لمسيرته الفنية، يتمنى أن يستمر فيها.

اقرأ أيضا:

نيقولا معوض في دور النبي إبراهيم في أول أدواره بالسينما العالمية

FilFan

5/9/2019 11:28:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"