مهرجان كان يحتفي بسيلفستر ستالون ويروج للجزء الأخير من "رامبو"

مهرجان كان يحتفي بسيلفستر ستالون ويروج للجزء الأخير من "رامبو"

أحمد شوقي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:8 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 12:8
سيلفستر ستالون سيلفستر ستالون
أعلن مهرجان كان السينمائي عن التفصيلة الأخيرة في برنامج دورته الثانية والسبعين، والتي تنطلق مساء الثلاثاء المقبل 14 مارس، وهي احتفاء خاص يقيمه المهرجان لنجم سينما الحركة الأمريكي سيلفستر ستالون، والذي سيحضر إلى كان لترويج الجزء الأخير من سلسلة أفلام "رامبو" الشهيرة ولتقديم النسخة المرممة من أول أجزاء السلسلة.

الجزء الخامس والأخير من السلسلة تم تصويره بالفعل، وتم تحديد تاريخ 20 سبتمبر لعرضه العالمي الأولي، وقد اختير له عنوان "رامبو 5: دم أخير Rambo V - Last Blood"، في إحالة لعنوان الجزء الأول من السلسلة "رامبو: دم أول Rambo - First Blood".

مهرجان كان كشف عن تفاصيل الاحتفالية الخاصة بسيلفستر ستالون، والتي ستقام مساء الجمعة 24 مايو، وتبدأ بعرض فيديو عن مسيرة ستالون السينمائية، يليها عرض لقطات حصرية من الجزء الأخير لرامبو، قبل أن يقوم ستالون بتقديم النسخة المرممة من الجزء الأول، والذي أخرجه تيد كوتشيف عام 1982 ليحقق نجاحًا دوليًا هائلًأ ويكون أحد أهم أسباب شهرة ستالون المستمرة حتى الآن.

نسخة "رامبو: دم أول" الجديدة تم ترميمها باستخدام النيجاتيف الأصلي للفيلم، والذي تم تحويله لنسخة رقمية بجودة 4K في معامل إكلير الفرنسية، ثم إعادة ضبط ألوانه وشريط صوته بناءً على الاختيارات الأصلية لمخرج الفيلم.

أما "رامبو: دم أخير" فهو من إخراج أدريان جرونبرج وإنتاج أفلام ميلينيوم، ويشارك في بطولته مع ستالون كل من باز فيجا وأوسكار جاينادا. وكتب السيناريو الخاص به سيلفستر ستالون وماتيو كيرولنيك، اعتمادًا على الشخصية الأصلية التي خلقها الكاتب دافيد موريل.

اقرأ أيضًا:
فيلم مصري قصير وآخران عربيان في أسبوع النقاد بمهرجان "كان".. تعرف على القائمة كاملة


تجمع نجوم الإخراج في العالم.. مهرجان كان يعلن أعضاء لجنة تحكيمه

أحمد شوقي

5/9/2019 12:08:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"