أمير كرارة عن عز والسقا وكريم عبد العزيز: "برنسات مصر"

أمير كرارة عن عز والسقا وكريم عبد العزيز: "برنسات مصر"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 9 مايو 2019 - 10:6 | آخر تحديث: الخميس ، 9 مايو 2019 - 10:6
أمير كرارة أمير كرارة
تحدت الممثل أمير كرارة عن علاقته بزملائه في الوسط الفني وخاصة أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز، وقال إنهم أصدقائه ويحبهم كثيرا، ووصفهم بـ"برنسات مصر" مؤكدا أنهم يسبقوه بخطوات.

أضاف خلال لقائه في برنامج "عايشة شو" الذي يعرض عبر قناتي "النهار" و"القاهرة والناس"، أنه لا يقيم نجاح عمله بناء على المشاهدات على موقع YouTube، الأهم بالنسبة له هو الشارع وردود فعل الجمهور.

وأكد كرارة أنه رفض في البداية مسلسل "كلبش"، لكن المنتج محمد عبد الحميد أقنعه، وفي النهاية فوجئ بردود الفعل بعد أول حلقة والصدى الذي حققه المسلسل في الشارع المصري، واعتبر أن هذا العمل تعويض من الله عن فشل مسلسل "الطبال".

"كلبش 3" بطولة أمير كرارة وأحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهالة فاخر وأحمد العوضى وإسلام جمال وأميرة العايدي ومحمد علي رزق وأحمد إمام، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

أمير كرارة : ندمت على مسلسل "الطبال" وهذا ما منعني من فيلم "ولاد رزق"

أمير كرارة عن "كلبش 3": "تمثيلية الشارع"


نهال ناصر

5/9/2019 10:06:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"