"ضاحي" يضغط على "عيسى" لكي يعمل معه في تجارة المخدرات في "ولد الغلابة"

"ضاحي" يضغط على "عيسى" لكي يعمل معه في تجارة المخدرات في "ولد الغلابة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 14:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 14:40
محمد ممدوح في شخصية "ضاحي" محمد ممدوح في شخصية "ضاحي"
في الحلقة الثانية من مسلسل "ولد الغلابة"، يطلب ضاحي من الحاج عزت أن يوافق على عمل عيسى معهم في التجارة، وبالفعل يرسل له ويجلس معه، ويكتشف عيسى أن "فرح" زوجة عزت، وأنه تزوج منها بالغصب، وأنها مجبرة على العيش معه رغم أنها طلبت الطلاق منه وحاولت الهروب أيضا ولكنها لم تستطيع.

ضاحي يصر على عمل عيسى معه، ويأخذ عليه وصلات أمانة للضغط عليه، كما يحاول الإيقاع بشقيقته "قمر" ليجذبها له، زينب تتشاجر مع زوجها ويطلقها أمام عيسى لتعود له، ولكن عيسى يظهر عدم اهتمامه.

من ناحية اخرى فرح تذهب لزيارة ضاحي وتحاول الإيقاع به وجذبه لها وتحاول أن تقنعه بقتل عزت وبعدها تتزوج منه، ولكنه يرفض ويهددها بأنه سيكشف ما قالته لعزت وسكشف لها أنه سجل الحوار بالكامل.

"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الاثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا

خاص- تعرف على سر النظارة المكسورة وجرح أنف أحمد السقا في بوستر مسلسل "ولد الغلابة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

محمد عاشور

5/8/2019 2:40:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"