أبرز أحداث الحلقة الثانية من "بدل الحدوتة 3".. شيماء سيف وعمرو وهبة توأم يساعدان دنيا سمير غانم

أبرز أحداث الحلقة الثانية من "بدل الحدوتة 3".. شيماء سيف وعمرو وهبة توأم يساعدان دنيا سمير غانم

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 12:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 12:15
دنيا سمير غانم ومحمد سلام دنيا سمير غانم ومحمد سلام
عرضت الحلقة الثانية من القصة الأولى لمسلسل "بدل الحدوتة 3"، وفيها تستمر "بيلا" في تنفيذ مخططاتها وعمليات النصب التي من خلالها توفق بين الشاب والفتاة.

1- يحاول "راشد" محمد سلام إقناع "بيلا" دنيا سمير غانم بالابتعاد عن طرق النصب في التوفيق بين الفتاة والشاب، لكنها تؤكد له أن هذه هي الطريقة الصحيحة.

2- "فراولة" شيماء سيف و"رمان" عمرو وهبة توأم يقومان بالسرقة سويا، تستعين بهما "بيلا" لمساعدتها في مهمة جديدة.

3- هناك شخص يتبع "بيلا" في كل مكان ويلتقط صور لها ولمن حولها ويخطط لشيء ينفذه ضدها.

4- المهمة الجديدة لـ"بيلا" مع "رمزي بهباج" فتحي عبد الوهاب، رجل ثري لكن مشكلته أنه صريح، معجب بفتاة تمتلك معرض لبيع اللوحات الفنية والأنتيكات.

5- تقرر "بيلا" تزوير لوحة تعرضها في معرض خاص بـ"سلمى" وتنجح من خلال خطتها وعملية نصب تقوم بها في تقرب "رمزي" من "سلمى"، وتثبت مجددا لـ"راشد" أن طريقتها صحيحة.

مسلسل"بدل الحدوتة 3" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- شاهد استعراضات دنيا سمير غانم في تتر مسلسل "بدل الحدوته ٣"

بعد عرض الحلقة الأولى من "بدل الحدوتة 3".. دنيا سمير غانم بشخصية مختلفة وتستمر في حيرة جمهورها

نهال ناصر

5/8/2019 12:15:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"