سرقة تاكسي عيسى في الحلقة الأولى من "ولد الغلابة"

سرقة تاكسي عيسى في الحلقة الأولى من "ولد الغلابة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 12:12 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 12:12
الملصق الدعائي لمسلسل "ولد الغلابة" الملصق الدعائي لمسلسل "ولد الغلابة"
"عيسى"، الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا، مدرس تاريخ في إحدى المدارس الحكومية في الصعيد، ويحرص على تعليم الطلبة بكل أمانة، في الوقت نفسه يتحمل مسئولية أمه المريضة وأخواته البنات، بعد أن طلق "زينب" ابنة خالته، والتي تزوجت من بعده، لكي تغضبه.

عيسى يحاول تحسين دخله بقيادة تاكسي يقابل "فتاة" تركب معه هي والغفير الخاص بها والتي تذهب لشراء سلاح من غريب، ولكنه يخدعها ويحاول سرقتها، فينقذها عيسى ولكن لصوص يسرقون التاكسي منه بعد طعنه في كتفة، في الوقت الذي تدخل فيه أمه المستشفى المريضة وتحتاج لزراعة كبد.

عيشى لديه شقيقين "صديق" سائق ميكروباص ولا يساعد أهله مثل عيسى، "حمزة" الذي يتشاجر مع أهل البلد باستمرار وغير مهتم بمشاكل أسرته.

من ناحية أخرى يحاول "ضاحي" أن يضم عيسى له، ويعمل معه في تجارة المخدرات في مقابل إسقاط ديونه، ولكن عيسى يرفض، ونكتشف أن ضحي وراء سرقة التاكسي الخاص بعيسى.

"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الاثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا:

خاص- تعرف على سر النظارة المكسورة وجرح أنف أحمد السقا في بوستر مسلسل "ولد الغلابة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

محمد عاشور

5/8/2019 12:12:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"