أمير طعيمة عن أغنية "مدينتي": فخور بيها

أمير طعيمة عن أغنية "مدينتي": فخور بيها

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 12:13 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 12:13
أمير طعيمة أمير طعيمة
رغم الانتقادات الكثيرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أغنية الفنانة أصالة، التي نفذتها ضمن حملة دعائية لمجمع "مدينتي" السكني، أكد شاهر الأغنية أمير طعيمة سعادته بها.

وجاء تصريحات أمير طعيمة عبر حسابه على Facebook الذي نشر من خلاله رد على الانتقادات الكثيرة التي تناولت الأغنية، ليؤكد فيها أنه فخور بالعمل، وكتب: "من الأغاني اللي سعيد جدا بيها وبفتخر بيها، وخدت مني ومن فريق العمل وقت طويل جدا".



أغنية "مدينتي" من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع فهد.



من ناحية أخرى، حلت أصالة ضيفة على برنامج "عايشة شو"، الذي يذاع عبر قناة "القاهرة والناس"

وصفت النجمة أصالة في الحلقة الفنان عمرو دياب بأنه مطرب للتاريخ، وقالت: دائمًا أصغر من سنة، في شكله وروحه وغنائه، فهو ينبض بالحياة ومليء بالطاقة"، ذلك بعدما استعرضت الإعلامية عايشة عثمان فيديو لأصالة على المسرح في إحدى حفلات عمرو دياب.

كما كشفت سبب الخلاف مع الفنانة أنغام قائلة: "الحب والعشق لا يأتي على خراب بيوت بها أطفال، وقمت بحذف أنغام وعملت لها (بلوك) على صفحاتي الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، علاقتي بها انتهت"، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "عايشة شو".

وتابعت: "أنغام أجرت منذ فترة حوارا تلفزيونيا ولم تذكرني عندما سُئلت عن صديقتها المقربة التي تتمنى أن يذهبا معا لرحلة، أعرف أني من أغلى الغاليين على قلبها، ولكنهالم تنساني سهوا، أنا لا أُنسى".

وتابعت: "علمت وقتها أني كنت مندفعة في هذه الصداقة جدا فوق الخيال، مع إنها زميلة ومنافسة، لا أعرف حتى الآن إن كانت تستحق مدى محبتي لها أم لا، ولم أعاتبها لأني لا أحب العتاب، زعلي منها كبير، ولا أريد الحديث معها ومن المستحيل أن تعود علاقتنا كما كانت.



اقرأ أيضا

برامج رمضان- أصالة تكشف أسباب خلافها مع أنغام وجورج وسوف

بالفيديو- سميرة سعيد تتنبأ بصلح أنغام وأصالة

محمد عاشور

5/8/2019 12:13:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"