صلاح الكردي يكشف سر تألق شيرين باللبناني ... "يا بتفكر يا بتحس"

صلاح الكردي يكشف سر تألق شيرين باللبناني ... "يا بتفكر يا بتحس"

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 11:6
شيرين عبد الوهاب في حفل الرياض بالمملكة العربية السعودية شيرين عبد الوهاب في حفل الرياض بالمملكة العربية السعودية
بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية المطربة شيرين عبد الوهاب "يا بتفكر يا بتحس" لتتر مسلسل "خمسة ونص"، تحدث الملحن صلاح الكردي عن تفاصيل العمل مع شيرين في هذه الأغنية.

قال الكردي عن التعاون مع شيرين: شيرين صديقتي منذ سنوات طويلة، وكنا دائماً نبحث عن عمل جيد ليجمعنا، إلى أن جاء العمل من خلال شركة "صباح إخوان"، المنتجة لمسلسل "خمسة ونص"، حسب بيان إعلامي.

وواصل متحدثا عن مستوى أداء شيرين العالي باللهجة اللبنانية قال: لم يكن هناك صعوبة في غناء شيرين باللهجة اللبنانية، لأنها من عشاق المطربة الكبيرة فيروز، ووتستمع وتغني لها باستمرار، فتعلمت اللهجة اللبنانية منها، كما ساهمت أنا والشاعر علي المولى في تصحيح بعض اللكنات والأحرف، لتنطقها بشكل لبناني صحيح.

أغنية "يا بتفكر يا بتحس" هى التعاون الثاني بين شيرين عبد الوهاب وشركة "الصباح"، من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع موسيقي جيمي حداد، وغنتها شيرين كتتر لمسلسل "خمسة ونص"، الذي تخو به الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم السباق الرمضاني.



وعلى صعيد آخر يقدم صلاح الكردي هذا العام عدة ألحان لمسلسلات رمضان 2019، منها تيتر مسلسل "دقيقة صمت" كلمات علي المولى وتوزيع موسيقي مارك عبد النور غناء معين شريف.

وتيتر آخر لمسلسل كويتي بعنوان "عطيتك عيوني" من كلمات الشيخ دعيج الصباح وغناء النجمة ديانا حداد.

اقرأ أيضا


بالفيديو- شيرين تشوق جمهورها لـ"يا بتفكر يا بتحس"


"روتانا" عن تعاقدها مع شيرين عبد الوهاب: عودة الابنة الأصيلة لأسرتها الفنية

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"