بالفيديو- عمرو أديب عن تعدي أحمد الفيشاوي عليه بالضرب: لم يكن في حالته الطبيعية

بالفيديو- عمرو أديب عن تعدي أحمد الفيشاوي عليه بالضرب: لم يكن في حالته الطبيعية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 11:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 11:8
عمرو أديب وأحمد الفيشاوي عمرو أديب وأحمد الفيشاوي
أجاب الإعلامي عمرو أديب على عدد من الاسلئة خلال حلوله ضيفا على برنامج "تفاعلكم" الذي يعرض عبر قناة "العربية" مع الإعلامية سارة الدندراوي.

في البداية أكد أديب أنه أغلى إعلامي في الوطن العربي مشيرا إلى أنه لا توجد أي مقابلة يتمنى أن يجريها مع أي شخص، لأنه قابل الكثير من الأشخاص والمشاهير في كافة المجالات.

كما كشف عن أجمل صفة في زوجته الإعلامية لميس الحديدي وقال إنها مواجهة، وأكد أنه لا يتدخل في حياة أولاده أو يمنعهم من الظهور الإعلامي، مشيرا إلى أن هذا اختيارهم.

وعن سؤاله عن محاولة الممثل أحمد الفيشاوي التعدي عليه بالضرب قال أديب إنه لم يكن في حالته العقلية الطبيعية الجيدة، مشيرا إلى أنه قام بتربية أحمد الفيشاوي في صغره.

أكد أديب أنه يتابع كل البرامج ويشاهد كل المذيعين لكي يعرف طريقة عملهم، موضحا أن سر النجومية في الإعلام ألا يكون هناك أحد يشبهك.



على جانب آخر، كشف عمرو أديب عن المسلسل الذي نال إعجابه في رمضان 2019، وهو المسلسل اللبناني "خمسة ونص" لنادين نسيب نجيم وقصي خولي(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

بالفيديو- توقف برنامج عمرو أديب "الحكاية" في رمضان..هذا موعد عودته

بالفيديو- زوج شيماء سيف لعمرو أديب: "أنت أغلى مذيع وعلى قلبك قد كده"

نهال ناصر

5/8/2019 11:08:24 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"