مواعيد طرح أفلام المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.. فيلم يثير تساؤل!

مواعيد طرح أفلام المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي.. فيلم يثير تساؤل!

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 1:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 1:46
عالم مارفل السينمائي عالم مارفل السينمائي
محبو أفلام عالم مارفل السينمائي لا يعرفون الكثير عن المرحلة الرابعة خاصة في ظل حالة التكتم والتصريحات المقتضبة التي يدلي بها مسؤولو الشركة المعروفة بإنتاج قصص مصورة.

حيث أن المعلومة الوحيدة المؤكدة هي موعد طرح فيلم Spider-Man: Far From Home يوم 2 يوليو المقبل. وقد ظن كثيرون طوال الفترة الماضية أنه بداية انطلاق المرحلة الجديدة، لكن تم الإعلان أنه ختام المرحلة الثالثة نظرا لأن أحداثه تبدأ بعد دقائق من فيلم Avengers: Endgame.

وقد أعلنت شركة Disney عن موعد طرح أفلام عالم مارفل السينمائي الجديدة دون تحديد لأسماء الأفلام. لكن اللافت للنظر أن القائمة تبدأ بطرح فيلم بعد أقل من عام، دون أن تكشف بعد عن اسمه! مما دفع موقع Screen Rant للتساؤل هل لدى الشركة فيلم سري ولا أحد يعرف عنه سوى العاملين في الشركة؟ فمن الطبيعي أن تبدأ في الترويج له من الآن.

تتضمن القائمة مواعيد لـ 8 أفلام جديدة، هي:

1 مايو 2020
6 نوفمبر 2020
12 فبراير 2021
7 مايو 2021
5 نوفمبر 2021
18 فبراير 2022
6 مايو 2022
28 يوليو 2022

هناك مجموعة من الأفلام يجري التحضير لها في الوقت الحالي لتعرض في المرحلة الرابعة، على رأسها الفيلم الذي طال انتظاره Black Widow. كما من المقرر إنتاج جزء ثان من Black Panther، وآخر لـDoctor Strange.

ومن بين الأفلام الجديدة؛ فيلم Eternals الذي يتناول قصة المخلوقات الذين كانوا جزءا من تجربة وراثية خلقت الحياة على الأرض. تشير الصحف الأجنبية إلى أن شركة Marvel تسعى لتقديم أول بطل خارق ذي ميول جنسية مختلفة أو مثلية في هذا الفيلم.

واستمرار لإضفاء حالة من التنوع على أفلام هذه المرحلة، تعتزم الشركة إنتاج فيلم Shang-Chi الذي يقدم أول بطل خارق أسيوي لعالم مارفل السينمائي.

يشير موقع Digital Spy إلى أنه من المتوقع أن يلحق بهذه المرحلة الجزء الثاني من فيلم Captain Marvel، إلى جانب الجزء الثالث من Guardians of The Galaxy الذي شهد أزمة فصل مخرجه جيمس جن، ثم عودته مرة ثانية في منتصف الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا:
بعد رفع الحظر عن Avengers: Endgame- أبطال الفيلم يكشفون عن كواليس التصوير.. رقص "ثور" ورسالة لسكارليت جوهانسون


5 أسئلة ربما تشغلك بعد مشاهدة Avengers: Endgame

أمل مجدي

5/8/2019 1:46:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"