بالفيديو- أول ظهور لشريف مدكور بعد خضوعه لعملية استئصال الورم

بالفيديو- أول ظهور لشريف مدكور بعد خضوعه لعملية استئصال الورم

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 1:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 مايو 2019 - 1:9
شريف مدكور شريف مدكور
في أول ظهور له أطل مقدم البرامج شريف مدكور على متابعيه من خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع Facebook، وذلك في أعقاب خضوعه لعملية استئصال ورم من القولون في مستشفى دار الشفا.

وحرص شريف مدكور على طمأنة جمهوره على صحته قائلا " كل سنة وحضراتكم طيبين ورمضان كريم عليكم يا رب، أنا الحمد لله عملت العملية وإن شاء الله كله خير".

وأضاف شريف مدكور " أنا عايز أشكر الناس اللي بتدعيلي مش عارف أقولكوا إيه بجد ربنا يخليكو، والناس اللي حاولوا يتصلوا أنا آسف أنا قافل كل الموبايلات، وعايز أشكر تاني الناس اللي دعتلي".

وكان شريف مدكور أعلن عن إصابته بورم في القاولون، كاشفا أنه سيخضع لعملية جراحية في أول أسبوع من شهر رمضان 2019، وداخل مستشفى حكومي، من خلال أطباء مصريين، قائلا "أنا قاصد ده لأني واثق جدا في الطب في مصر".

وعن كيفية معرفته بالمرض، قال إنه تعرض لنزيف وعندما توجه للكشف تم إجراء منظار له، واكتشفوا ورمًا في القولون، فأخذوا منه عينة وأخبروه يوم الخميس الماضي أنه ورمًا خبيثًا، ولا بد من إجراء عملية جراحية، موضحًا أن توجه لمستشفى دار الشفا في اليوم التالي، وشرح له الطبيب حالته المرضية بالتفصيل وماذا سيتم إجراؤه.

يشار إلى أنه يعرض حاليا لشريف مدكور برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة، وانتهى بالفعل من تسجيل كل حلقات الشهر وعددها 30 حلقة.

اقرأ أيضا
خروج شريف مدكور من العمليات بعد استئصاله الورم

شريف مدكور يخضع لعملية استئصال الورم في مستشفى دار الشفاء

كلمات متعلقة شريف مدكور

مروة لبيب

5/8/2019 1:09:18 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"