هكذا رد براد بيت على سؤال عودته إلى جينيفر أنستون

هكذا رد براد بيت على سؤال عودته إلى جينيفر أنستون

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 20:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 20:59
براد بيت وجينيفر أنستون براد بيت وجينيفر أنستون
لقد مر أكثر من 14 عامًا على انفصال كل من براد بيت وجينيفر أنستون، لكن لا يزال البعض يتساءل عن احتمالية عودة العلاقة بينهما مجددا.

فقد وجه أحد المصورين سؤالا إلى براد بيت أثناء تواجده في أحد شوارع لوس أنجلوس، قائلا: " "يجب علي أن أسألك، الجميع يريدون معرفة هل أنت وجين ستعودان مجددا؟".

ضحك الممثل البالغ 55 عامًا، وقال: "يا إلهي!".

يشار إلى أن بيت حضر عيد ميلاد جينيفر أنستون، في فبراير الماضي، وقد قالت المصادر المقربة منه آنذاك إنه يحاول دعمهما نظرا لأنهما صديقان في نهاية المطاف.

جدير بالذكر أن براد بيت قد انفصل عن زوجته أنجلينا جولي في سبتمبر عام 2016 بعد عامين من الزواج، بينما انفصلت أنستون عن جستن ثيرون بعد عام ونصف من الزواج.

انفتحت الممثلة الأمريكية على حياتها الشخصية وزيجاتها مؤخرا خلال حوارها مع مجلة Elle قائلة: في رأيي الشخصي، فإن زيجتي كانتا ناجحتان للغاية. وعندما انتهت العلاقتين، كان قرارا مشتركا اتخذناه لأننا نرغب في أن نكون سعداء. ففي بعض الأحيان، السعادة تغيب عن هذا النوع من الارتباطات.

اقرأ أيضا

شاهد الإعلان التشويقي الأول لفيلم Once Upon a Time in Hollywood

صورة- براد بيت وليوناردو دي كابريو يتصدران أول ملصق لـOnce Upon a Time بهذه الملابس

أمل مجدي

5/7/2019 8:59:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"