أبرز أحداث الحلقة الأولى من "مملكة الغجر".. لغة غريبة وقوانين خاصة تحكم "الغجر"

أبرز أحداث الحلقة الأولى من "مملكة الغجر".. لغة غريبة وقوانين خاصة تحكم "الغجر"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 12:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 12:20
مملكة الغجر مملكة الغجر
عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "مملكة الغجر" من بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي، واستعرضت الحلقة بعض الأبطال لنتعرف من خلال الأحداث على الغجر.

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الأولى من "مملكة الغجر".


1- فيفي عبده هي سيدة الغجر تحكم أهل الربع، وهي الكبيرة التي يلجأ لها الجميع في أي مشكلة، تساعد الضعيف وتنصر المظلوم.

2- حورية فرغلي "ياسمينا" فتاة غجرية تعمل في السرقة، كذلك تذهب إلى مالكي الخيول لتختبر الخيل وقدرته على المشاركة في السباقات.

3- لدى الغجر قوانين مختلفة تحكم مملكتهم منها أن الفتيات يعملن والرجال يجلسوا في المنزل لتربية الأولاد كما أن المرأة تتمنى إنجاب أنثى وليس ذكرا، كما أن لديهم لغة يتحدثون بها لا يفهمها سواهم.

4- تنقذ "ياسمينا" فتاة من الغجر كانت تسرق وقبض عليها، إذ تتنكر في شخصة ضابط شرطة وتدخل إلى محل مجوهرات لتفتيش الفتاة وتنتهز الفرصة وتسرق المكان.

5- نتعرف من الحلقة أن من قوانين الغجر أن الفتاة التي تكذب أو تخون زوجها وتسرقة تطرد من الربع.

مسلسل "مملكة الغجر" يتناول حياة "الغجر" بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم حورية فرغلى وفيفي عبده وسامح الصريطي وأحمد كرارة وسناء شافع وحازم سمير وميار الغيطي وعزة مجاهد.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن "مملكة الغجر".. غضب فيفي عبده وتغيير اسم المسلسل

خاص- أزمات "مملكة الغجر" بين فيفي عبده وحورية فرغلي

نهال ناصر

5/7/2019 12:20:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"