أبرز أحداث الحلقة الأولى من "بدل الحدوتة 3".. دنيا سمير غانم تستعين بالطفل آدم لمساعدة أحمد أمين

أبرز أحداث الحلقة الأولى من "بدل الحدوتة 3".. دنيا سمير غانم تستعين بالطفل آدم لمساعدة أحمد أمين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 9:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 9:28
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "بدل الحدوتة 3" وهي حلقة تعريفية ببعض أبطال القصة الأولى من المسلسل، لنفهم منها بعض الأحداث الرئيسية.

يستعرض FilFan.com أبرز أحداث الحلقة الأولى من"بدل الحدوتة 3".

1-بدأت أحداث الحلقة مع "بيلا" أو دنيا سمير غانم التي تعمل في مكتب استشارات لعلاقات الحب والزواج، وشرحت كيف تخطط وترتب لمواقف تجمع الشاب والفتاة التي يحبها.

2-يظهر "راشد" محمد سلام، هو شاب درس علم النفس بدأ العمل في نفس المكتب الذي تعمل به "بيلا" لكن يفكر بالطرق التقليدية للتوفيق بين الشاب والفتاة.

3-"علي علوي" أو بيومي فؤاد، هو مدير مكتب العلاقات الاستشارية، عرف "بيلا" قبل سنوات عندما حاولت النصب عليه لكنه جعلها تعمل معه.

4-يبدأ "راشد" العمل مع "بيلا" التي ترفض أن يكون لها أي شريك وتحاول إبعاده عنها.

5- تذهب "بيلا" في مهمة جديدة لمساعدة شاب يدعى "عبد الحليم" وشهرته "بومبة" جسده أحمد أمين، الذي ظهر في الحلقة ضيف شرف، يعمل مهرج في السرك ويحب فتاة تعمل معه.

6- بطرقها الغريبة وأساليبها الملتوية استطاعت "بيلا" التوفيق بين "بومبة" والفتاة التي يحبها بعدما نفذت خطة بمساعدة "سنباطي" أو الطفل آدم.

مسلسل"بدل الحدوتة 3" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- شاهد استعراضات دنيا سمير غانم في تتر مسلسل "بدل الحدوته ٣"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة

نهال ناصر

5/7/2019 9:28:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"