أبرز أحداث الحلقة الأولى من "حكايتي".. "داليدا" تتهم أسرتها بمحاولة قتلها

أبرز أحداث الحلقة الأولى من "حكايتي".. "داليدا" تتهم أسرتها بمحاولة قتلها

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 5:2
الملصق الدعائي للمسلسل الملصق الدعائي للمسلسل
سيطر على الحلقة الأولى من مسلسل "حكايتي" أسلوب السرد و"فلاش باك" لأحداث مضت من قبل على لسان بطلة المسلسل ياسمين صبري التي تقدم دور "داليدا".

تعرضت "داليدا" لحادث سير وهي تركض على كوبري ستانلي في الأسكندرية، وبعد رفضها لاتهام أي شخص عدلت عن ذلك واتهمت أسرتها بالكامل، لتروي حكايتها معهم.

وكشفت "داليدا" عن رفض أعمامها "سليمان" -أحمد بدير- و"سعد" -إدوارد-، لزواج والدها "سليم" الذي يقوم بدوره جمال سليمان من زواجه من والدتها "صوفيا" وتقوم بدورها سارة التونسي، وذلك لأنهما أحباها، ولكنه صمم وتزوجها.

وتبدلت حياة "سليم" و"صوفيا" بعد الزواج، ليتركها وحيدة ويفضل السهر وتكتشف خيانته لها وزواجه من أخرى، وتحاول الهرب ولكنها تكتشف حملها في "داليدا" فتقرر البقاء.

أنجبت صوفيا طفلتها "داليدا"، وبدأت تعلمها تصميم الأزياء، لتكبر وتدرس في كلية فنون تطبيقية قسم أزياء.


بدأت معالم العائلة تتضح ويظهر أبناء سليمان وهما "أدهم" - أحمد حاتم – و"نور" - دنيا المصري وزوجته ناهد رشدي، وتنكشف قصة حب بين أدهم وداليدا ابنة عمه ويطلبها للزواج ولكنها تطلب تأجيل الأمر لبعد تخرجها كما تطلب منه أن تعمل بعد الزواج.

تتحدث داليدا مع والدها عن خططها بعمل تصميمات مميزة لمصنع الملابس ولكنه يرفض عملها من الأساس بسبب التقاليد وعدم رغبته فى دخوله بمشاكل مع أعمامها، ويدخل سليم فى صدام مع أشقائه بسبب مديونيته في المصنع والباقي من نسبته 20% فقط من حصة المصنع بسبب سحبه أموالاً طوال الوقت، ويحاول سعد الإيقاع بين سليم وسليمان ليشتري نسبته بالكامل.

وتتعب صوفيا وتذهب مع داليدا للمستشفى وصارحهما الطبيب بأن صوفيا مريضة بسرطان فى المخ وحالتها متأخرة وسط صدمة كبيرة لداليدا على والدتها .

"حكايتي" من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وإدوارد وأحمد حاتم وأحمد صلاح حسنى وإسلام جمال وجمال عبد الناصر وعمرو صحصاح ومحمد عبد السيد.

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"