أبرز أحداث الحلقة الأولى من "زي الشمس".. اختفاء "فريدة" والحب يصيب "نور"

أبرز أحداث الحلقة الأولى من "زي الشمس".. اختفاء "فريدة" والحب يصيب "نور"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 1:0 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 مايو 2019 - 5:27
دينا وداود دينا وداود
عرضت قناة "MBC مصر" الحلقة الأولى من مسلسل "زي الشمس" الذي يشارك في بطولته دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر.

واستعرضت الحلقة الأولى طبيعة شخصية "نور" التي تقدمها دينا الشربيني، ورفضها لزواج والدتها من أكثر من رجل بد وفاة والدها، وحبها لأحمد داود الذي يعيش في لندن ويعمل معها في المحاماة.

وكان الحدث الأهم في المسلسل هو اختفاء "فريدة" شقيقة "نور" وتقوم بدورها ريهام عبد الغفور، لتكشف ابنتها أنها راسلتها مؤكدة أنها في أبو ظبي، ولكن "نور" تحلمبها مقتولة في بركة مياة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.



يعرض مسلسل "زي الشمس" على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء بداية من أول يوم في رمضان.

اقرأ أيضا

كل ما تود معرفته عن "زي الشمس".. الخلافات سيدة الموقف!

دينا الشربيني: قصة "زي الشمس" استفزتني
ي يييييي ي ي ي ي ي ي ي

مي جودة

5/7/2019 5:27:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"