وائل جسار
سجلت المذيعة مفيدة شيحة في برنامجها "سكوت هنغني" حلقات جديدة مع المطربين وائل جسار وأمل حجازي ورولا سعد ووعد.
وقالت شيماء إبراهيم معدة البرنامج في تصريح خاص لموقع filfan.com : "سجلنا حلقات جديدة ممتعة مع كل من وائل جسار وأمل حجازي ورولا ووعد ، ومن المقرر إذاعتهم قريباً على التوالي".
وأشارت شيماء إلى أن البرنامج رافق المطربة اللبنانية إليسا في العاصمة البريطانية لندن أثناء تسلمها جائزة "ميوزيك أوورد" عن تحقيق ألبومها الأخير "بستناك" أعلى مبيعات في عام 2006 ، وتم تسجيل لقاء خاص معها ستتم إذاعته قريباً.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 13 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام