غادة عبد الرازق
على غرار جرأتها في التعبير عن آرائها السياسية، لم تخف الممثلة غادة عبد الرازق من الإفصاح عن فريقها المفضل، والذي قد يكلفها خسارة جمهورها من محبي النادي الملكي "ريال مدريد".
وأكدت غادة عبد الرازق مؤازرتها لنادي برشلونة الأسباني بعد أن نشرت صورة لها وهي تشجعه من المدرجات، مما يؤكد تشجيعها للنادي الكتالوني.
ونشرت غادة عبد الرازق صورتها عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook وهي ترتدي قميص نادي برشلونة لكرة القدم، أثناء تواجدها في مدرجات "الكامب نو" لمؤازرة فريقها المفضل.
من ناحية أخرى، تنافس غادة هذا العام في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "كسارة البندق" وتجّسد في المسلسل دور سيدة تعيش في منطقة شعبية وتملك مقلب زبالة.
وجاء انضمام غادة لعالم الصور الذاتية متأخرا كثيرا، ولكن يبدو أنها في حاجة لأخذ دروس مكثفة في فنون التقاطها!
ووضح هذا من كم التعليقات السلبية والساخرة من أول صورة التقطها غادة عبد الرازق لنفسها، والتي علّقت عليها: "أول مرة أعرف أصور نفسي". (شاهد صورة غادة عبد الرازق الذاتية التي سخر منها الجمهور).
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام