لوسي
تحسنت الحالة الصحية للفنانة الاستعراضية لوسي، بعد نقلها الأحد الماضي 3 أغسطس الجاري إلى مستشفى مصر الدولي في حي الدقي، إثر إصابتها بفيروس.
وبحسب صحيفة "الوطن"، فإن مصادر أكدت أن الطبيب الخاص بلوسي يتابع حالتها بنفسه، بعد أن تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي.
وأضافت المصادر أن الفنانة نجوى فؤاد ظلت بجوار لوسي طوال فترة تواجدها في المستشفى، ومن المتوقع أن تخرج منها خلال الأيام المقبلة.
وكانت لوسي أصيبت بفيروس أدى إلى ارتفاع درجة حرارتها إلى 40 درجة.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام