أنجلينا جولي وبراد بيت
بعد مرور ما يقرب من 9 سنوات على فيلمهما معا " Mr. & Mrs. Smith"، يعود الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي مرة أخرى على الشاشة بفيلم "By the Sea".
وأعلنت شركة " Universal" عن تعاقدها على توزيع فيلم أنجلينا جولي المقبل " By the Sea"، من تأليف وإخراج أنجلينا جولي التي ستشارك في بطولته وانتاجه مع براد بيت.
ويعد هذا الفيلم الثالث للمخرجة أنجلينا جولي بعد فيلمها عن قصة الحب في البوسنة " In the Land of Blood and Honey "، وفيلم " Unbroken" عن بطل الحرب والعداء الأوليمبي لويس زامبريني.
ولم تكشف شركة " Universal" عن قصة الفيلم بعد، مكتفية فقط بالتأكيد على أنه "دراما مبنية على الشخصيات"، حسب ما ورد بـ " CNN".
وقالت جولي عن فيلمها في تصريحاتها: "أنا سعيدة جدا لمتابعة تعاوني مع دونا وبقية الفريق في شركة Universal، إذ انتهيت من فيلم 'Unbroken'، وسأبدأ على الفور العمل على فيلم 'By the Sea' ".
وتابعت: "لقد خلقوا مكانا مناسبا لأصحاب الحكايات، وأتطلع إلى استكمال العاطفة والدعم الذي منحوني إياه كصانعة أفلام".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام