شيا لابوف
ألقت شرطة نيويورك القبض على بطل فيلم " Transformers" شيا لابوف، وذلك لإثارته الشغب أثناء حضوره لعرض "كباريه" الغنائي على أحد مسارح "برودواي".
واضطرت الشرطة أن تصطحب شيا خارج مسرح " Studio 54 " في نيويورك، بعد أن رفض طلب حرس المسرح بالمغادرة.
وقال المتحدث الرسمي لشرطة نيويورك جورج تسوروفاكاس: "لقد كان صعب المراس وعدواني لفظيا... عندما أخبره الحرس الخاص للمسرح أن عليه مغادرة المكان، رفض. تم استدعاء الشرطة فتم احتجازه والقبض عليه"، حسب ما ورد بوكالة "رويترز".
وانتشرت تقارير صحفية عن أن لابوف كان يدخن السجائر داخل المسرح، وكان عدوانيا مع المتفرجين وانهال بالسباب عليهم، كما كان يتحدث بصوت مرتفع للغاية، بل ووصل الأمر إلى صفعه بعض المشاهدين على مؤخرة رؤوسهم. حسب ما ذكره موقع " justjared ".
وبعد القبض على لابوف تم اقتياده إلى القسم لاستجوابه، إلا أنه بعد فك قيدوه ظل يسب الضباط ويبصق عليهم، مما اضطرهم إلى عدم فك أصفاده، ووضعوا قناعا على وجهه.
ووجه للممثل الشاب تهمتي إثارة الشغب والتعدي على ممتلكات الغير، ومن المقرر أن يمثل أمام المحاكمة قريبا.
الغريب في الأمر أن شيا لابوف كان في مزاج جيد قبل ساعات من بداية العرض، لدرجة أنه كان يمازح الجمهور ويلتقط معهم الصور والفيديوهات.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام