سميرة سعيد وعمرو دياب مع سالم الهندي في دبي
استغل المطرب عمرو دياب تواجده بمدينة دبي حاليا ليبارك للمطربة سميرة سعيد على انضمامها لشركة "روتانا" للإنتاج.
نشر سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة "روتانا" صورة تجمعه بسميرة سعيد وعمرو دياب مساء الجمعة السادس من يونيو، في أحد الفنادق أثناء تواجدها لتناول العشاء معهما، عبر حسابه بموقع Instagram.
تعاقدت نجمة الغناء سميرة سعيد مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات الخميس 5 يونيو الجاري لإنتاج ألبوماتها الغنائية المقبلة وإدارة أعمالها، لتصبح بذلك أحدث المنضمات إلى الشركة السعودية. (التفاصيل)
يتواجد عمرو دياب في دبي ليباشر تسجيل أغاني الألبوم، ومن المقرر أن ينتهي من إعداده في أقرب وقت، لكي يطرحه في عيد الفطر.
ويتعاون عمرو دياب في الألبوم حتى الآن مع الشعراء مجدي النجار، تامر حسين، وخالد تاج الدين، ولحن لنفسه عدد كبير من هذه الأغاني، بالإضافة لكل من الملحنيين إسلام زكي وأحمد حسين، كما سيشهد تعاونه مع ملحن جديد لأول مرة، ويشرف على توزيع الأغاني كل من عادل حقي وأسامة الهندي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام