نوال الزغبي مع محمد رحيم
تعود من جديد النجمة اللبنانية نوال الزغبي للتعاون مع الفنان المصري محمد رحيم، من خلال ألبومها الغنائي المقبل.
قال رحيم لـFilFan.com إنه التقى بنوال الزغبي مؤخرا، واتفقا على عودة التعاون بينها من جديد، وأن يشرف على تنفيذ الألبوم الجديد، الذي ستطرحه النجمة اللبنانية قريبا.
وتابع رحيم أنه إلى الآن تم الاستقرار على ثلاث أغاني لتكون في الألبوم، جميعها من ألحانه، وكتب ووزع إحدى هذه الأغاني، أما الأغنيتين الباقيتين من كلمات باسم عادل ومحمد جمعة، ولم يتم توزيعهما بعد.
وأضاف أنه خلال الأيام المقبلة سيتم اختيار باقي أغاني الألبوم، الذي سيكون عودة قوية لنوال الزغبي، على حد قوله.
جدير بالذكر أن نوال سبق وقدمت مع رحيم العديد من الأغاني الناجحة منها "الليالي" و"نجوم السما" و"خلاص سامحت"، وغيرها من الأعمال الناجحة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام