تمثال مقلد للأوسكار وهو يتعاطى الهروين
في طريقة غريبة من نوعها لرثاء رحيل الممثل الراحل الحائز على الأوسكار، فيليب سيمور هوفمان، قرر فنان شوارع نحت تمثال تقليد لتمثال الأوسكار وهو يتعاطى الهروين في ذراعه.
ومن المعروف أن تقرير الطب الشرعي أكد أن سبب وفاة هوفمان في شقته بنيويورك في الثاني من فبراير الماضي، يعود إلى خليط من عدة أنواع مختلفة من المخدرات.
وأقام النحات بلاستيك يسوع التمثال، الذي يبلغ طوله 2.5 مترا، صباح الجمعة في شارع هوليوود، وذلك على بعد خطوات من تجمع النجوم مساء الأحد من أجل حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 86.
وقال بلاستيك في تصريح له: "عندما تعمل في هوليوود تعرف جيدا مدى تأثير المخدرات على حياة الجميع من الممثلين المغمورين إلى النجوم وحتى عمال الإضاءة والصوت والوكلاء".
وتابع بلاستيك: "فقط عندما يكون الفنان مشهورا مثل فيليب سيمور هوفمان أو ويتني هيوستن يتصدر الحدث عناوين الأخبار، لكن للأسف كل أسبوع يموت فنان مغمور بسبب المخدرات ولا يعرف أحد عنهم أي شيء"، وذلك حسب تصريحاته لصحيفة " Daily News ".
وأضاف: "العديد من النجوم يعلنون نجاحهم في الإقلاع عن الكحول والمخدرات، لكن للأسف هناك شريحة كبيرة منهم لا يدركون حجم المشكلة التي تورطوا بها، فمعظمهم لا يبحثون عن المساعدة أو يعترفون بوجود مشكلة إلا بعد فوات الأوان".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 19 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام