دينا
استعادت الراقصة دينا بمعاونة مباحث الجيزة مبلغ مليون جنيه كان قد سرق منها من فيللتها في مدينة الشيخ زايد في منطقة السادس من أكتوبر.
وكانت المباحث نجحت في كشف الغموض وراء عملية السرقة، حيث تبين أن الجاني هو خادم دينا، وألقي القبض عليه، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق معه، بحسب صحيفة "الأهرام".
وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى بلاغا من دينا، باكتشافها سرقة مبلغ مليون جنيه من فيللتها بالشيخ زايد، وعلى الفور أمر اللواء مصطفى جرير بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.
ومن خلال التحريات ومواجهة العاملين لدى دينا أمام العميدين حسام فوزي رئيس مباحث أكتوبر وعبد الوهاب شعراوي مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تبين أن السارق هو أحد العاملين لدى دينا، وتم القبض عليه، واعترف بأنه استولى على المبلغ لمروره بضائقة مالية.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام