أحمد جمال يتوسط محمد رفاعي وفهد ومصطفى جاد
يستعد المطرب الشاب أحمد جمال لتسجيل أول أغنية له باللهجة الخليجية، لتكون الأولى له في مشواره الفني.
أكد ملحن الأغنية مصطفى جاد لـFilFan.com أن جمال سيسجل الأغنية خلال أيام، ويتم حاليا تحضيرها.
وأوضح جاد أن الأغنية تحمل السم "لو سمحتي"، وهي من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ ومن توزيع فهد، ومن إنتاج الفنان محمد رفاعي، الذي يتولى إنتاج أعمال أحمد جمال حاليا.
حيث توصل الشاعر والملحن محمد رفاعي لاتفاق مع شركة "بلاتينيوم"، المسئولة عن إنتاج أعمال المطرب الشاب أحمد جمال، ليتولى هو إنتاج ألبوم للمطرب الشاب من خلال شركته الفنية الجديدة. (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام