أنغام
علقت النجمة أنغام على حادث الإنفجار الذي وقع أمام مديرية أمن الدقهلية في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.
وكتبت أنغام عبر حسابها الشخصي بموقع Twitter: "حسبنا الله ونعمل الوكيل، يارب انتقم من كل خائن إرهابي".
حسبنا الله ونعم الوكيل #الإرهاب #انفجار_المنصورة يارب يا منتقم انتقم من كل #إرهابي_خائن
— Angham (@AnghamOfficial) December 24, 2013كما أكدت أنغام على مشاركتها في الاستفتاء على الدستور الجديد لمصر، والذي يقام يومي 14 و15 يناير المقبل.
#هانزل_أصوت #إستفتاء #الدستور #مصر #الإرهاب_جبان
— Angham (@AnghamOfficial) December 24, 2013وكان انفجار المنصورة قد أوقع حتى الآن 12 قتيلا و134 مصابا، بحسب آخر إحصائية أعلنتها وزارة الداخلية المصرية.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام