تامر عاشور
يستكمل المطرب والملحن الشاب تامر عاشور تحضير ألبومه الغنائي الجديد، استعدادا لطرحه مع مطلع العام الجديد.
قال الموزع الموسيقي طارق عبد الجابر لـFilFan.com إنه يتعاون مع عاشور في الألبوم الجديد من خلال أغنية واحدة، يتم تسجيلها حاليا.
وأوضح عبد الجابر أن الأغنية تحمل اسم "أنا من غيرك"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي نادر عبد الله ومن ألحان وليد سعد، وسيتم تسجيلها خلال يومين.
ويتعاون عاشور في ألبومه الجديد مع العديد من الشعراء والموزعين، من بينهم الشعراء نادر عبد الله وخالد تاج الدين ومحمد عاطف وجمال الخولي ومحمد البوغى وعمرو يحيى، والملحنين عمرو مصطفى ومدين وشريف إسماعيل ومحمد خلف وإسلام زكي، كما شارك بنفسه بتلحين أكثر من أغنية، ويتعاون حتى الآن مع الموزعين طارق مدكور وتميم وهاني يعقوب وأحمد عبد السلام وآسر عاشور وخالد حسين.
وأصدر عاشور ألبومين فقط طوال مشواره الفني هما: "حد بيحب" في 2008 وضم عشرة أغاني، والآخر في 2011 بعنوان "ليا نظرة" وضم 12 أغنية، والاثنين كانا من إنتاج شركة "روتانا".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 5 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 10 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام