محمود سعد
فيما أكد أنه لن يتحدث باستفاضة في هذا الأمر لحساسية موقفه، هاجم الإعلامي محمود سعد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية المصري، بسبب أحداث الثلاثاء واعتقال العديد من الفتيات.
وكانت نجلة الإعلامي الكبير مي قد تعرضت للاعتقال برفقة العديد من من الناشطات، خلال فض مظاهرة عصر الثلاثاء الماضي أمام مجلس الشورى، كانت تطالب بإلغاء قانون التظاهر الجديد، وعدم محاكمة المدنيين أمام محاكم عسكرية. (التفاصيل)
وقال محمود سعد خلال حلقة الأربعاء من برنامجه اليومي عبر قناة "النهار": "لن أتحدث بشكل كبير عما حدث لحساسية موقفي باعتباري والد إحدى من تعرضن لما حدث".
وأضاف: "ولكني اتسائل، هل من الطبيعي أن يتم القبض عليهن من جانب أشخاص يرتدون زيا مدنيا، وهل من القانوني أن يتم سحلهن وضربهن والتحرش بالعديد منهن"؟
وتابع: "أضع كل هذه الوقائع أمام وزير الداخلية الذي يشيد به البعض حاليا، فما حدث لا يصح على الإطلاق".
ويعترض كثيرون على فض المظاهرة التي طالبت بإلغاء قانون التظاهر، والذي أقرته الحكومة مؤخرا ولاقى اعتراضات كثيرة من جانب قوى سياسية.
شاهد: ماذا قال محمود سعد لوزير الداخلية بعد الإفراج عن ابنته؟
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام