معتز مطر
طالب الإعلامي معتز مطر إدارة قناة "CBC" بتقديم اعتذار للرئيس السابق محمد مرسى، على غرار البيان الذي أصدرته القناة تعتذر فيه على ما ورد بالحلقة الأخيرة من برنامج "البرنامج".
واعتبر الكثيرون أن حلقة الإعلامي الساخر باسم يوسف الأخيرة استهزاء غير مقبول من رموز الدولة وقيادات جيشها.
وكتب مطر على حسابه بموقع "Twitter" مؤكدا على أنه لا يسعى راء الجدل، لكنه يرى أن على قناة "CBC" أن تقدم اعتذارا عن حلقات باسم يوسف السابقة مثلما اعتذرت عن حلقته الأخيرة رغم أنها كانت أقل تجاوزا.
لن اجادل ولكن المنطق يقول.. بما ان cbc اعتذرت عن حلقة باسم الاخيره رغم انها اقل تجاوزا من حلقات سابقه.. فلتعتذروا اذا لمن اساء لهم من قبل!!
— moataz matar (@moatazmatar) October 27, 2013
بمعنى آخر.. تجاوز باسم ابن يوسف بالامس فكان لزاما ان تعتذر القناه..ماشى لكن باسم فعل نفس الاداء واكثر مع آخرين فاعتذروا لمرسى مثلا
— moataz matar (@moatazmatar) October 27, 2013
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام