باسم يوسف
بدأت ردود الفعل تتوافد على مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور، وأولها الدعوة التي أطلقت منذ قليل على موقع التواصل الاجتماعي Facebook تحت إسم "بلاغ إلى النائب العام ضد برنامج "البرنامج" .. الإثنين القادم".
الدعوة أطلقتها حملة "أنا المصري" وتدعو فيه الجميع إلى وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي الإثنين المقبل، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا بحسب ما كتبته وفاء سعد منسق عام الحركة.
وجاء في نص الدعوى ما يلي: "نظرا لما جاء في حلقة برنامج "البرنامج" من ألفاظ خادشة للحياء العام والاستمرار على نفس النهج والتطاول على إرادة الشعب المصري، وثورة ٣٠ يونيو والتعدي يالسخرية على الجيش المصري وقائده".
وتابعت الدعوى: "وكذلك السخرية من رئيس الدولة الذي يمثل هيبتها وهو لم يتواني عن الوقوف مع إرادة الشعب، ولم يضر به، وكذلك تمرير بعد الأفكار المغلطة وذلك بإتباع أسلوب التهيف والتزيف والتهزيء، مستخدما أسلوب الضحك حتي يتسلل للملايين".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام