رشا مهدي
روت الممثلة رشا مهدي لمحبيها قصة زيارتها لمستشفى 57357 المختصة بعلاج الأطفال من مرضى السرطان في مصر.
فكتبت رشا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook انعكاس زيارتها لمستشفى السرطان على نفسيتها ومدى شعورها بضآلة همومها أمام معاناة طفل يعاني من السرطان ويُعالج منه:
رشا مهدي قدمت في رمضان 2013 مسلسلين هما "تحت الأرض" مع أمير كرارة و"العراف" مع عادل إمام وتم عرض مسلسل "على كف عفريت" مع خالد الصاوي بعد عام من تصويره بنفس الشهر أيضا، ونوعت الممثل الشابة في أدوراها الثلاثة.
وأجرى FilFan.com حوارا مطولا مع رشا مؤخرا، تحدثت فيه عن أدوارها الأخيرة، اقرأه من هنا.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 11 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 15 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام