غلاف ألبوم جنات الأخير "حب جامد"
تواجدت المطربة جنات في لبنان خلال الفترة الماضية من أجل معاينة أماكن تصوير الكليب الجديد "البادي أظلم".
وقال سعيد إمام، المدير الفني لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات في مصر لـ FilFan.com إن الكليب سيتم تصويره في لبنان خلال أسبوعين، تحت إدارة المخرج اللبناني وليد ناصيف.
وأوضح سعيد أنه سيزور بيروت الأيام المقبلة للإتفاق مع ناصيف علي التفاصيل كافة قبل أن تعود جنات -التي تتواجد حالياً في المغرب- إلى لبنان من جديد لتصوير الأغنية التي جاءت ضمن ألبومها الأخير "حب جامد".
ويرجع اختيار جنات لتلك الأغنية تحديدًا، بسبب رد فعل الجمهور نحوها وتحقيقها نجاحًا كبيرًا، ومن المتوقع أن يستغرق التصوير يومين.
"البادي أظلم" من كلمات تامر حسين وألحان أشرف سالم، وتوزيع أمير محروس.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 13 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 18 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام