خالد النبوي
قال الفنان خالد النبوي إن العالم العربي ما زال يدفع ثمنا باهظا لهجمات 11 سبتمبر التي هزت الولايات المتحدة الأمريكية شعبا وإدارة.
وكتب النبوي لمتابعيه على حسابه بموقع "Twitter"، قال فيها: "اليوم 11 سبتمبر، ذكرى يوم ندفع جميعا في العالم العربي ثمنه باهظا منذ 12 عاما وحتى اﻵن".
النهارده 11 سبتمبر. .ذكرى يوم ندفع جميعا فى العالم العربى ثمنه باهظا منذ 12 عاما وحتى اﻵن
— Khaled El Nabawy (@KhaledElNabawy) September 11, 2013
ومن المعروف أن النبوي يستعد حاليا لطرح فيلمه الجديد "The Citizen" أو "المواطن" الذي تدور أحداثه عن أحداث 11 سبتمبر من خلال التعرض لمواطن عربي يفوز ببطاقة الجرين كارد، ويصل أمريكا قبل تفجيرات الحادي عشر من سبتمبر بيوم واحد فقط لتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.
ويعد الفيلم أول بطولة مطلقة للنبوي في الولايات المتحدة، بعد مشاركته كممثل مساعد في فيلمي "Fair game" مع المخرج الأمريكي دوج ليمان، وفيلم "Kingdom of heaven " مع المخرج الأمريكي ريدلى سكوت.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 20 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام